U3F1ZWV6ZTI0NTU5NDU2MzIwOTE3X0ZyZWUxNTQ5NDIyODcyNDQ4MA==

اول تعليق رسمي من سفارة إسرائيل بتركيا

 قالت السفارة الإسرائيلية في تركيا على صفحتها الرسمية بتويتر "أيام تاريخية تحصل.. نأمل أن اتفاق السلام الموقع بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة سيقود إلى الاستقرار والأمن في الشرق الأوسط"

 

ونشرت السفارة الإسرائيلية في تغريدتها مقطع فيديو نشرته الموقع الرسمي لدولة إسرائيل على تويتر يجمع مقاطع وصور لإسرائيل والإمارات، بتعليق قالت فيه: إسرائيل ترحب بمعاهدة السلام التاريخية بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة.
ويذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كان قد لوح الجمعة بإمكانية أن تتخذ بلاده خطوات لتعليق العلاقات الدبلوماسية مع إدارة أبوظبي ( الإمارات ) أو سحب السفير التركي منها، وذلك في تعقيب على إعلان اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل، الخميس.
وقال أردوغان في كلمته التي نشرت في وكالة أنباء التركية الرسمية: نقف إلى جانب الشعب الفلسطيني، لم ولن نترك فلسطين لقمة سائغة لأحد أبدا يمكن أن نتخذ خطوات لتعليق العلاقات الدبلوماسية مع إدارة أبوظبي أو سحب سفيرنا.
فهل سيحدث تصعيد فعلا بين العلاقات بين تركيا و الإمارات ام أن الموضوع مجرد ضوء ليلمع اردوغان به نفسه كالعادة لكسب الشعوب الإسلاميه و ضمها إليه كما يفعل دوما.
انا ومن وجهة نظري أري أن تلك الإتفاقية التي سيتم الإتفاق عليها بين الجانب الإماراتي و الإسرائيلي سوف تضمن للجزء المتبقي من دولة فلسطين الشقيقه حدودا رسميه و بإعتراف إسرائيلي و سوف يتم منع ضم باقي الأراضي الفلسطينية لإسرائيل ف لا احد بعلم الغيب ربما تكون هذه الإتفاقيه اية فعليه للنهوض بدولة فلسطين، ولكن هناك العديد من الجوانب المعارضه لهذا الإتفاق في مصر و فلسطين و الأردن و حتي إسرائيل و الإمارات بل وكل الوطن العربي و مناطق اجنبية تعترض علي هذا الإتفاق.

إلي هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا بخصوص هذا الخبر نرجوا انه قد نال إعجابكم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة